بهدف تقييم التجربة وتطويرها نزاهة تلتقي مشرفي أندية نزاهة بالجامعات والمؤسسات التعليمية في الرياض

20/11/1439

​​استعرضت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” مع مشرفي أندية نزاهة بالجامعات والمؤسسات التعليمية في الرياض، تجربة مبادرة “أندية نزاهة” خلال الفترة الماضية، ومناقشة عدد من المرئيات والمقترحات التطويرية.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عُقد اليوم الأربعاء بتاريخ 22/7/1438هـ،الموافق 19/ إبريل 2017م،في مقر الهيئة بالرياض، و الذي افتتحه معالي نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد_ لحماية النزاهة، الدكتور/ بندر بن أحمد أبا الخيل، وبمشاركة رؤساء أندية نزاهة بالمؤسسات التعليمية بالرياض، وعدد من المختصين في الهيئة.
وناقش اللقاء عدد من المحاور والمقترحات بشأن تطوير عمل الأندية داخل الجامعات والكليات العسكرية والكليات والمعاهد التابعة للمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، ومن أبرزها؛ تشجيع الجامعات على فتح مسارات أو مواد ذات علاقة بالشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد في مراحل الدراسات الجامعية والعليا بما يتلاءم مع رؤية المملكة 2030م، وتبني دورات وبرامج تدريبية فضلا عن تنظيم اليوم التوعوي بداية العام الدراسي للطلاب والطالبات المستجدين حول تعزيز القيم والحقوق والواجبات.
ويأتي هذا اللقاء استكمالاً للجهود التوعوية والتثقيفية التي تبذلها الجهات الحكومية والخاصة بالتعاون مع نزاهة، وتنفيذاً لبرنامج المبادرات الوطنية الرائدة في مشروع التوجهات الاستراتيجية للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

Nazaha-meetin-1-768x512.jpg



Nazaha-meeting-2-768x312.jpg
​​​​