اندية نزاهة في الجنادرية

06/08/1439

بحضور معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة)، الدكتور/ خالد بن عبدالمحسن المحيسن، وسعادة مدير عام كلية الملك فهد الأمنية، اللواء/ سعد بن عبدالله الخليوي، تم افتتاح الملتقى السنوي الثاني لمنسوبي أندية نزاهة بالمؤسسات التعليمية، الذي نظمته كلية الملك فهد الأمنية، بمقرها في الرياض اليوم الأربعاء 25/3/1439هـ، الموافق 13/12/2017م.
وفي بداية كلمته شكر معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، الدكتور خالد بن عبدالمحسن المحيسن، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، على تفعيل ودعم نادي نزاهة في كلية الملك فهد الأمنية، وعلى موافقته استضافة الكلية للملتقى الثاني لأندية نزاهة في المؤسسات التعليمية.
وعبّر معاليه عن اعتزاز الهيئة لما تقوم به أندية نزاهة الطلابية من دور يساعد على تنمية الرقابة الذاتية لدى الطلاب في كافة المؤسسات التعليمية والكليات المدنية والعسكرية، وذلك عبر ترسيخ الاتجاهات الوطنية الإيجابية في حماية النزاهة ومكافحة الفساد، وبما يتسق مع (رؤية المملكة 2030).
وأعلن معالي رئيس نزاهة في كلمته عن اعتزام الهيئة إطلاق مسابقة لأفضل بحث أو مقال أو مبادرة حول حماية النزاهة لمنسوبي أندية نزاهة؛ وفق الضوابِط والشروط التي تعتمدها الهيئة.
وفي ختام كلمته شكر المحيسن معالي اللواء/ سعد بن عبدالله الخليوي، مدير عام كلية الملك فهد الأمنية ، مشاركته في  افتتاح هذا الملتقى،  وكلية الملك فهد الأمنية على إسهامها في استضافة هذا الملتقى،  معربا عن تطلعه استمرار عقد مثل هذا الملتقيات لتحقيق المزيد من التعاون والاستفادة من التجارب والخبرات المتبادلة، متمنيا معاليه لجميع أندية "نزاهة" مزيدا من التطور والتقدم.
وقبل انطلاق حفل الملتقى افتتح معالي الدكتور/ خالد بن عبدالمحسن المحيسن، وسعادة اللواء/ سعد بن عبدالله الخليوي، المعرض التوعوي المصاحب للملتقى.
وحضر من جانب الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، معالي نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد - لحماية النزاهة الدكتور/ بندر بن أحمد أبا الخيل.​