تسجيل الدخول
Loder




هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تعقد ورشة عمل بالتعاون مع جامعة الملك فيصل ضمن برنامج "وطننا أمانة"

19/07/1442

عقدت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد "نزاهة" بالتعاون مع جامعة الملك فيصل اليوم الأربعاء 1442/07/19هـ ، الموافق 2021/03/03​م، ورشة عمل عبر الاتصال المرئي بعنوان "حماية المال العام"، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من برنامج "وطننا أمانة ".

وافتتح الورشة معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي، الذي أكد على أن هذه الورشة تأتي ضمن التعاون والشراكة مع الهيئة فيما يتعلق بحماية النزاهة ومكافحة الفساد.

وأوضح سعادة وكيل الهيئة لحماية النزاهة الأستاذ أحمد بن ناصر الزيد، أن الهيئة تسعى من خلال البرنامج إلى التوعية بمفهوم حماية المال العام والأنظمة ذات العلاقة مع الجهات المشمولة بالمبادرة في مرحلتها الثالثة .​

وجرى خلال الورشة مناقشة المحاور المطروحة حول حماية المال العام، وأدارها المشرف العام على برنامج "وطننا أمانة" سعادة الأستاذ بدر بن عائض الشهراني، وقدمها سعادة مساعد مدير عام فرع القصيم الأستاذ عبدالعزيز بن حمود الفوزان، وفتح المجال للمناقشة مع المشاركين.

يذكر أن برنامج "وطننا أمانة" يهدف إلى تحقيق جُملة من الأهداف التوعوية لحماية النزاهة وتعزيز مبدأ الشفافية والمساءلة ومكافحة الفساد، وذلك وفقًا للجهود التي تبذلها الهيئة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي أكدت على عدم التهاون أو التسامح مطلقاً مع الفساد المالي والإداري بكافة مستوياته.