تسجيل الدخول
Loder




انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للحوكمة والامتثال لتعزيز النزاهة في الوسط الرياضي

12/05/1442

برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -، ينطلق اليوم الاثنين 1442/05/13هـ الموافق 2020/12/28​م ، فعاليات المؤتمر الدولي للحوكمة والامتثال لتعزيز النزاهة في الوسط الرياضي لمدة يومين، والذي تنظمه وزارة الرياضة ، بالتعاون مع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، وبمشاركة جامعة الملك سعود كشريك علمي للمؤتمر.

وتشارك الهيئة بالمؤتمر بورقة عمل بعنوان "حوكمة الأنظمة الرياضية والقوانين المنظمة لها"، يقدمها سعادة مدير إدارة تطوير الأنظمة واللوائح في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد الأستاذ/ عبد الله القحطاني.

ويهدف المؤتمر إلى توفير منصة للنقاش العلمي حول إجراءات الحوكمة والنزاهة الرياضية وفق رؤية المملكة 2030، وأهميتها في المجال الرياضي، وتقديم أفضل الممارسات في هذا المجال، وتبادل الخبرات الخاصة بها، مع تسليط الضوء على انعكاساتها على الاستثمار الرياضي، بالإضافة إلى دراسة دورها في إدارة التغيير في هذا المجال.

الجدير بالذكر أن تعاون هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في تنظيم هذا المؤتمر يأتي إعمالاً لما ورد في تنظيمها  المتضمن عقد المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد.

ولمزيد من المعلومات والتسجيل يرجى زيارة الرابط الآتي: http://Ksasportsgovernance.com