تسجيل الدخول
Loder




كلمة معالي رئيس الهيئة بمناسبة الذكرى الثانية لبيعة خادم الحرمين الشريفين

03/04/1438

تحتفل المملكة العربية السعودية والشعب السعودي الوفي بمرور عامان على تولى الملك سلمان ـ حفظه الله ـ مقاليد الحكم وذلك تعبيراً عن مسيرة وطن تميز بالاستقرار والثبات في مسيرة تاريخية راسخة  قادها المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن ـ رحمه الله ـ.

وخلال عامان مضت قاد الملك سلمان ـ حفظه الله ـ مسيرة تنموية اصبح الانجاز عنوانها والاستثنائية في النجاح طريقها، وذلك في مواجهة تنموية للتحديات والتحولات الاقتصادية والسياسية، وصولا إلى التطوير وبناء مستقبل وارف تصله الاجيال القادمة بكل استقرار وثبات.
ونحن في الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد نستشعر الفخر والاعتزاز لما قدمه ويقدمه خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ من دعم ومؤازرة  لدور الهيئة عكسه اهتمامه ـ حفظه الله ـ وتأكيده الدائم في كل المناسبات على تعزيز قيم النزاهة وضرورة مكافحة الفساد، انطلاقاً من كون الهيئة ودورها النظامي عنصر فاعل ومؤثر في مسيرة الخير والنماء التي طرحها ـ حفظه الله ـ في رؤية المملكة (2030)، مؤكداً للجميع اصرار الدولة حفظها الله على عدم التهاون أو التسامح مع كل اشكال الفساد أو وسائلة ومحفزاً ـ رعاه الله ـ لتعزيز النزاهة في المجتمع ونشرها في كل مفاصل الدولة وتنظيماتها الإدارية.
لقد اتت رؤية المملكة (2030) معبرة عن تطلعات القيادة في مواجهة التحديات الاقتصادية والسياسية وضرورة الالتزام بمبادئها ومشروعاتها وبرامجها التنموية، كما حملت هذه الرؤية التي اعلن عنها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تطلعاته للوطن، بأن تكون الشفافية ومكافحة الفساد والمسائلة مسارات ترتكز عليها رؤية المملكة (2030) من اجل تحقيق الاهداف وصياغة الإنجازات المستقبلية للمشروعات التنموية.
ونحن في الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وكافة منسوبيها، نستشعر مسؤوليتنا الوطنية بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا لنجدد العهد والولاء لكم خادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهدكم، ولسمو ولي ولي العهد، في هذه الذكرى الثانية لتوليكم ـ حفظكم الله ـ مقاليد الحكم ، ونسعى بعون الله ثم بدعمكم ـ رعاكم الله ـ  الى تحقيق ما تتطلعون اليه في سبيل تعزيز النزاهة ودعم الشفافية من اجل بناء وطني و تنموي يكون سندا تفخر به الأجيال القادمة.
وختاماً اسأل الله ان يحفظ هذا الوطن وقيادته ويديم علينا نعمة الأمن والأمان، وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي. 
 
الدكتور/ خالد بن عبد المحسن المحيسن
رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد