تسجيل الدخول
Loder




"نزاهة" توقع مذكرة تفاهم مع هيئة القضاء على الفساد بجمهورية إندونيسيا

14/03/1438

استقبل معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور/ خالد بن عبدالمحسن المحيسن في مكتبه بمقر الهيئة اليوم الثلاثاء 14/3/1438هـ، الموافق 13/12/2016م، سعادة رئيس هيئة القضاء على الفساد بجمهورية إندونيسيا السيد/ أغوس راهاردجو، وسعادة نائب رئيس هيئة القضاء على الفساد بجمهورية إندونيسيا الدكتور/ لودي محمد شريف،  وسعادة سفير جمهورية إندونيسيا لدى المملكة السيد/ أغوس مفتوح أبي جبريل، والوفد المرافق لهم.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، والجهود المبذولة لتعزيز وتطوير التعاون في مجال حماية النزاهة وتعزيز إشاعة الشفافية ومكافحة الفساد.
وفي نهاية اللقاء وقع معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور/ خالد بن عبدالمحسن المحيسن، مذكرة تفاهم مع سعادة رئيس هيئة القضاء على الفساد بجمهورية إندونيسيا السيد/ أغوس راهاردجو.
ويأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار تنفيذ ما ورد في الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد من الاسهام في الجهود المبذولة لتعزيز وتطوير وتوثيق التعاون الاقليمي والعربي والدولي في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد، وتنظيم الهيئة الذي يقتضي التعاون مع الهيئات والمنظمات الإقليمية والدولية العاملة في هذا المجال.
وتعد هذه الاتفاقية تمهيداً للتعاون وتبادل الخبرات والتجارب بين الهيئتين في مجال حماية النزاهة وتعزيز إشاعة الشفافية ومكافحة الفساد، مما يعزز العلاقات الوثيقة بين البلدين.
حضر مراسم توقيع مذكرة التفاهم من جانب الهيئة معالي النائب لحماية النزاهة الدكتور/ بندر بن أحمد أبا الخيل، ومعالي النائب لمكافحة الفساد الأستاذ/ عبدالمحسن بن محمد المنيف.