تسجيل الدخول
Loder




أمير منطقة الباحة يدشن حملة "وطننا أمانة" بمشاركة نزاهة

12/07/1437

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، أمس الاثنين 11/7/1437هـ،  الموافق 18/4/2016م، حملة "وطننا أمانة"، بحضور ممثل نزاهة، والمشرف العام على الحملة، الدكتور/ موسى بن عيسى العويس، وعدد من مدراء الإدارات الحكومية بالباحة، ومجموعة من طلاب جامعة الباحة، والتعليم العام.
وأكد سمو أمير منطقة الباحة على أهمية الحملة لما تهدف إليه من تعزيز للمواطنة ونبذ لكافة أشكال وصور الفساد، مشدداً على ضرورة تعزيز الوازع الديني واستشعار الأمانة ليكون المجتمع خالياً من الفساد، والتأكيد على ترسيخ الهوية الوطنية وحب الوطن، وتنمية الوعي بالوجبات والحقوق وتعزيز قيم النزاهة والشفافية.
وأضاف سموه أن الدولة- أيدها الله - لن تألوا جهداً في دعم المشاريع التنموية والاقتصادية التي تهدف إلى رفعة الوطن والمواطنين ، مشيداً بالتعاون القائم بين الإمارة والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد للعمل على تطبيق كافة بنود الحملة وتوعية المجتمع بمخاطره على التنمية.
ومن جهته، أشار المشرف العام على حملة "وطننا أمانة"، إلى أن الحملة تأتي انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية لتنفيذ حملة مشابهة لتلك الحملة التي قامت بها إمارة منطقة الرياض بعنوان "وطننا أمانة "، بمشاركة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، و عدد من الجهات الحكومية والغرف التجارية، وشركات القطاع الخاص، منوهاً بالتعاون والتنسيق الذى تلقاه الهيئة من إمارة منطقة الباحة لتنفيذ الحملة التي تستهدف الجمهور بجميع فئاته.
يذكر أن "وطننا أمانة" حملة تنظمها وتشرف عليها إمارات المناطق بمشاركة "نزاهة"، وتشتمل مرحلة التنفيذ فيها على العديد من ورش العمل، وحلقات النقاش، والندوات، والبرامج التي تستهدف فئة الشباب من الجنسين، وكذلك العاملين في القطاعين الحكومي والخاص.