تسجيل الدخول
Loder




"نزاهة" تستضيف طلاب نادي نزاهة في جامعة شقراء

14/06/1437

استقبل معالي نائب الرئيس لمكافحة الفساد، الأستاذ/ أسامه بن عبدالعزيز الربيعة، صباح اليوم الأربعاء 14/6/1437هـ، في مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وفد طلاب نادي نزاهة بجامعة شقراء، يرافقهم وكيل عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء الدكتور/ عامر بن مقحم المطيري، ومشرف الأنشطة الطلابية بجامعة شقراء الأستاذ/ عبدالرحمن بن عويض الرحيمي.
وفي بداية اللقاء رحب معالي النائب لمكافحة الفساد بالوفد، مبيناً أهمية الشراكة مع أندية نزاهة، وتفعيلها، لنشر ثقافة حماية النزاهة ومكافحة الفساد، تنفيذاً لبرنامج المبادرات الوطنية الرائدة في مشروع التوجهات الاستراتيجية للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، والذي ينطلق من أهمية التطوير المستمر للهيئة وأعمالها، والاستفادة من التجارب ذات العلاقة، ومنها تطوير برنامج (نوادي نزاهة) في الجامعات الحكومية والأهلية.
وجرى خلال اللقاء تقديم محاضرة تثقيفية للطلاب للتعريف بالاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، ودور الهيئة في متابعة تنفيذها، ومهامها، واختصاصاتها.
وشمل البرنامج زيارة مركز الاتصالات الهاتفية بالهيئة، ومركز استقبال المبلغين، وآلية العمل فيها، والتقطت بعدها الصور التذكارية.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تعاون نزاهة مع الأجهزة الحكومية والخاصة، وخصوصاً التعليمية، في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد، واستكمالاً للجهود التوعوية والتثقيفية التي تبذلها الجهات الحكومية والخاصة بالتعاون مع نزاهة.