تسجيل الدخول
Loder




في دورته الـ(30): "نزاهة" تشارك في مهرجان الجنادرية

23/04/1437

تشارك الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في المهرجان الوطني للتراث والثقافة " الجنادرية 30 "، والذي ينظم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبد العزيز آل سعود،- حفظه الله -  في الفترة ما بين 24/4/1437هـ حتى 11/5/1437هـ.
وقام معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) الدكتور/ خالد بن عبد المحسن المحيسن، بزيارة تفقدية لجناح الهيئة، واستمع لشرح مفصل عن الجناح، وما سيقدم للزوار من خلاله، وأكد على العاملين في جناح (نزاهة) بالجنادرية بأهمية حسن التعامل مع الزوار، والإجابة على استفساراتهم، وتوفير إصدارات الهيئة، وتسخير كافة الامكانات لخدمتهم، والاستفادة من مقترحاتهم وملاحظاتهم.
وتأتي هذه المشاركة؛ تنفيذاً لما تضمنه تنظيم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة)، الذي نص على نشر الوعي بمفهوم الفساد، وبيان خطره وآثاره، من خلال برامج توعوية وتثقيفية تنفذها الهيئة، بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة.
وقد أشتمل الجناح على لوحات تعريفية عن آلية تلقي البلاغات، وتطبيقها على الأجهزة الذكية، بالإضافة لمرسم حر للطفل تحت شعار( لون لنزاهة).
وبهذه المناسبة عبَّر المحيسن في تصريح له عن سعادته بمشاركة الهيئة في هذا المهرجان، واعتبره فرصة للتواصل مع الأجهزة الحكومية، والخاصة، ومؤسسات المجتمع المدني، والمواطنين والمقيمين بوصفهم شركاء الهيئة في حماية النزاهة، وإشاعة مبدأ الشفافية، ومكافحة الفساد.
ورفع رئيس الهيئة في ختام تصريحه، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ رعاه الله ــ  لدعمه المتواصل ومساندته للهيئة، مثمناً للقائمين على المهرجان جهودهم، وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير/ متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وزير الحرس الوطني.