تسجيل الدخول
Loder




تصريح معالي النائب لحماية النزاهة بمناسبة اليوم الدولي لمكافحة الفساد 2015م

26/02/1437

شكر معالي الدكتور/ عبدالله بن عبدالعزيز العبدالقادر،  نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد لقطاع حماية النزاهة، صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض لرعايته الكريمة لندوة "نزاهة"، والتي تنطلق الأربعاء بالتزامن مع اليوم الدولي لمكافحة الفساد والذي يصادف التاسع من ديسمبر من كل عام, تحت شعار اليوم الدولي لمكافحة الفساد لهذا العام 2015م، (حطموا سلسلة الفساد) من الساعة 10 صباحاً وحتى 2 مساءاً. 
 وأعرب معاليه عن سعادته لمشاركة (نزاهة) المجتمع الدولي،  في إقامة مثل هذه الفعاليات الدولية، لتحقيق جملة من الأهداف ومنها التوعية والتثقيف في مجال حماية النزاهة، وإشاعة الشفافية، ومكافحة الفساد داخلياً، وإبراز دور المملكة في حماية النزاهة، ومكافحة الفساد خارجياً، إضافة إلى الإسهامات المبذولة، لتعزيز وتطوير وتوثيق التعاون الإقليمي، والدولي، في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد.
وذكر معاليه أن الهيئة دعت إلى عقد هذه الندوة، انطلاقاً من تنظيمها الذي نص على تنظيم مثل هذه الفعاليات حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد، ولإلقاء المزيد من الضوء على أهمية حماية النزاهة, وتعزيز إجراءات مكافحة الفساد.
وقال معاليه أن الندوة سيشارك فيها نخبة من المسؤولين والمهتمين من داخل المملكة وخارجها، وسيناقشون فيها من خلال جلستين، محاور تتعلق بدور الجهات الحكومية، والخاصة، في ردع سبل الفساد التي هي مسؤولية الجميع.
ودعا معاليه الجميع للحضور والمشاركة في الندوة، واستشعار المسؤولية في ذلك، انطلاقاً من شعار اليوم الدولي لمكافحة الفساد 2015م، (حطموا سلسلة الفساد).