تسجيل الدخول
Loder




رئيس (نزاهة) يستقبل معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

13/04/1436

استقبل معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" الأستاذ/ محمد بن عبدالله الشريف، بمقر الهيئة بمدينة الرياض، اليوم الثلاثاء 29/03/1436هـ، معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور/ فهاد بن معتاد الحمد.
وخلال اللقاء تم استعراض علاقات العمل بين الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بما يعزز جهود حماية النزاهة ومكافحة الفساد، وما يؤدي إلى تفاهم أكثر بين الهيئة والوزارة لتعزيز العلاقات والتنسيق للتجاوب مع الهيئة والرد على ملحوظاتها خلال المدة المحددة في تنظيمها. 
واطلع معالي الدكتور فهاد الحمد على شرح عن أسلوب الهيئة في أداء عملها لا سيما متابعة المشاريع والتحقق من بلاغات المواطنين حول الخدمات التي تقدم لهم في مختلف المناطق والمحافظات, والتأكد من انها تصل إليهم على أفضل مستوى وما إذا كان لدى الهيئة أي ملحوظات حول ما تختص به الوزارة في هذا المجال.
وشكر رئيس الهيئة معالي الوزير على ما ابداه من حرص على الاحاطة بما لدى الهيئة من ملحوظات حول اعمال الوزارة واعمال كل من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وشركة الاتصالات السعودية ( STC ), لارتباطها بمعاليه.
وقد حضر اللقاء من جانب الهيئة معالي نائب الرئيس لحماية النزاهة الدكتور/ عبدالله العبدالقادر، وسعادة مساعد النائب لمكافحة الفساد الأستاذ/ صالح بن عبدالله الشويرخ.