تسجيل الدخول
Loder




رئيس (نزاهة) يستقبل معالي وزير الشؤون الاجتماعية

17/03/1436

استقبل رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" الأستاذ/ محمد بن عبدالله الشريف، بمقر الهيئة بمدينة الرياض، اليوم الأربعاء 16/03/1436هـ، معالي وزير الشؤون الاجتماعية الأستاذ/ سليمان بن سعد الحميد.
وخلال اللقاء تم استعراض علاقات العمل بين الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ووزارة الشؤون الاجتماعية، بما يعزز جهود حماية النزاهة ومكافحة الفساد، وما يؤدي إلى تفاهم أكثر بين الهيئة والوزارة لتعزيز العلاقات والتنسيق الهادف للتجاوب مع الهيئة والرد على ملحوظاتها خلال المدة المحددة في تنظيمها.
واطلع معالي وزير الشؤون الاجتماعية على شرح عن أسلوب الهيئة في أداء عملها لا سيما متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين, والتأكد من انها تصل إليهم على أفضل مستوى وما إذا كان لدى الهيئة أي ملحوظات حول ما تختص به الوزارة في هذا المجال.
وفي نهاية اللقاء شكر رئيس الهيئة معالي الوزير على المبادرة بطلب الزيارة, وأنها تدل على رغبة مؤكدة من معاليه في الاطلاع على ملحوظات الهيئة وما لديها حول أداء الوزارة وفروعها فيما يتعلق باختصاصات الهيئة المتعلقة بحماية النزاهة ومكافحة الفساد.
حضر اللقاء من جانب الهيئة معالي نائب الرئيس لحماية النزاهة الدكتور/ عبدالله العبدالقادر، ومعالي نائب رئيس الهيئة لمكافحة الفساد الأستاذ/ اسامة الربيعة.