تسجيل الدخول
Loder




نزاهة تقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الاضحى

18/12/1435

أقامت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) حفل معايدة لمنسوبيها يوم الاحد  18/12/1435هـ، من الساعة الثامنة إلى الساعة الثامنة والنصف بمناسبة عيد الاضحى المبارك،  بحضور رئيس الهيئة الأستاذ/ محمد بن عبدالله الشريف،  ونائب الرئيس لحماية النزاهة الدكتور/عبدالله بن عبدالعزيز العبد القادر،  ونائب الرئيس لمكافحة الفساد الاستاذ/ أسامة بن عبدالعزيز الربيعة،  وجميع منسوبي الهيئة.
وقد ألقى رئيس الهيئة كلمة بهذه المناسبة رفع في بدايتها باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الهيئة، التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز،  وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء  وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وكافة أفراد الشعب السعودي الكريم. بهذه المناسبة المباركة، التي تزامنت ومناسبة غالية على الجميع هي الذكرى الرابعة والثمانون لليوم الوطني للمملكة، التي استشعر فيها الجميع نعمة الأمن والاستقرار، واستشعرو فيها نعمة أخرى هي نجاح موسم الحج بشكل منقطع النظير بفضل الله ثم بفضل ما وفرته الدولة من خدمات متكاملة على كل الأصعدة.
كما رحب معاليه بمن انضم إلى الهيئة من الزملاء الجدد، وتمنى أن يكونوا عونا لزملائهم في تنفيذ ما يهدف إليه خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ من إنشاء هذه الهيئة، والإسهام في تحقيق أهدافها وتطبيق اختصاصاتها في مكافحة الفساد، وتعزيز الشفافية، وحماية النزاهة.
وأكد على أن الانتساب للهيئة شرف يتطلع إليه الكثيرون، ويجب أن يدرك كل فرد في الهيئة أن ما يقوم به من عمل، إلى جانب كونه احتساباَ، يسأل الله المثوبة عليه في الآخرة، فهو مقدر من ولاة الأمر ومن أفراد المجتمع.
ودعا معاليه الله في ختام كلمته أن يعيد هذه المناسبات على وطننا الغالي وهو أكثر ما يكون رفعة وتقدماً وخلواً من الفساد.