تسجيل الدخول
Loder




(نزاهة) تشارك في ندوة تقيمها المؤسسة العامة للتقاعد

01/07/1435

بحضور معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" الأستاذ/ محمد بن عبدالله الشريف, تقيم المؤسسة العامة للتقاعد ندوة توعوية لكبار منسوبيها, عن النزاهة وتعزيز الشفافية ومكافحة الفساد, وذلك يوم الخميس الموافق 2/7/1435هـ, بعنوان (حماية النزاهة الوظيفية).
وسيلقي معالي الأستاذ الشريف كلمة في حفل افتتاح الندوة, بالإضافة إلى مشاركة "نزاهة" في تقديم فعاليات الندوة, من خلال ورقتي عمل يقدمها كل من الأستاذ/ عبدالله بن أحمد العجلان, مساعد نائب الرئيس لمتابعة الأنظمة والمخالفات, بعنوان (التعريف بمفهوم الفساد الإداري والاثار المترتبة عليه).
كما يقدم الدكتور/ موسى بن عيسى العويس, مدير إدارة التوعية والاعلام, ورقة عمل بعنوان (التعريف بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ودورها في حماية النزاهة ومكافحة الفساد).
وقد وجه معالي رئيس "نزاهة" شكره لمعالي رئيس المؤسسة العامة للتقاعد, التي تعزز مفاهيم حماية النزاهة ومكافحة الفساد.
وتأتي مثل هذه الندوات, تنفيذاً لما نصت عليه الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد, بنشر الوعي بمفهوم الفساد, وبيان أخطاره وآثاره, وبأهمية حماية النزاهة وتعزيز الرقابة الذاتية وثقافة عدم التسامح مع الفساد, وتشجيع مؤسسات الدولة على التعاون والإسهام في هذا الشأن, وتنظيم المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد.