تسجيل الدخول
Loder




نزاهة تشارك بركن توعوي في المعرض التوعوي الخامس بجامعة الإمام

03/06/1435

انطلاقاً مما تضمنته الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، من أهمية توعية الجمهور ضد الفساد، وتعزيز السلوك الأخلاقي، عن طريق تنمية الوازع الديني للحث على النزاهة ومحاربة الفساد، وتنمية الشعور بالمواطنة، وبأهمية حماية المال العام، والمرافق، والممتلكات العامة. وضمن الفعاليات والبرامج التوعوية والتثقيفية التي تقوم بها الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في المناسبات المختلفة، تشارك الهيئة من خلال ركن توعوي  في المعرض التوعوي الخامس بجامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية الذي سيقام خلال الفترة من 6-10 جمادى الآخرة 1435هـ في نادي الطلاب بمنطقة الإسكان الجامعي.
 وستقدم الهيئة للحضور نماذج من مطبوعاتها ومنشوراتها الخاصة المقروءة والمرئية، والتي تهدف الى نشر ثقافة النزاهة ونبذ الفساد، وتحصين المجتمع بجميع فئاته ضد الفساد من خلال غرس القيم الدينية، والأخلاقية، والتربوية، وتوجيههم نحو التحلي بالسلوك السليم، والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.
جدير بالذكر أن الهيئة تتبنى خطة استراتيجية في نشر قيم النزاهة ومكافحة الفساد بالتعاون مع القطاع الحكومي والخاص مستثمرةً المناسبات الثقافية والاقتصادية والوطنية التي تنظمها الجهات الخاصة والمؤسسات الحكومية.