تسجيل الدخول
Loder




( النزاهة .... هدفنا جميعاً )

24/04/1435

تعتزم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) بالمشاركة مع جامعة الملك فيصل بالأحساء يوم الثلاثاء الموافق 25/4/1435هـ، اقامة ورشة عمل بعنوان ( النزاهة .... هدفنا جميعاً )، يشارك فيها طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل، وذلك ضمن البرامج التوعوية والتثقيفية التي تقوم بها الهيئة، والتي تهدف إلى تعزيز القيم الإيجابية بين أفراد المجتمع بكافة فئاته التعليمية وفي جميع مراحلهم.
وسوف تسلط ورشة العمل الضوء على تنمية الوعي وتوسيع الإدراك بأهمية مناهضة الفساد وحماية الأموال والمصالح العامة، وتفعيل ما نصت عليه الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (43) وتاريخ 1/2/1428هـ، الدور الهام للمجتمع بكافة مكوناته في حماية النزاهة ومكافحة الفساد  ، ومن خلال الورشة سيتم توجيه اهتمامات الطلاب نحو أهمية مكافحة الفساد، والاستفادة من المواهب الطلابية والمشاركات المقدمة منهم والتي ستعرض خلال الورشة.
ذكر ذلك مصدر مسئول في نزاهة مضيفاً بأن هذه الفعاليات واللقاءات والورش التعريفية من شأنها بناء جسور قوية بين الهيئة وشركائها، وهو ما أكدته الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد في ( ثالثاً: الوسائل ) فقرة ( 5/ج)، التي نصت على "حث المؤسسات التعليمية على القيام بتنفيذ برامج توعية تثقيفية بصفة دورية عن حماية النزاهة والأمانة ومكافحة الفساد وإساءة الأمانة ".