تسجيل الدخول
Loder




معالي نائب رئيس مكافحة الفساد يتفقد جناح "نزاهة" بالجنادرية 29

23/04/1435

​قام  معالي نائب الرئيس لقطاع مكافحة الفساد بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" الاستاذ/ أسامة بن عبدالعزيز الربيعة بزيارة لمقر جناح الهيئة في مهرجان الجنادرية 29 مساء السبت 21/4/1435هـ، وكان في استقبال معاليه المشرفون على الجناح وعدد من المسؤولين من ال إدارة العامة للمهرجان الوطني.
وقد اطلع معاليه على مكونات المعرض وآليات العمل المقدمة للزوار، كما التقى ببعض الزوار والإعلاميين وبين أن الجناح يعرّف باختصاصات الهيئة، وجهودها وما قامت به في مجال مكافحة الفساد، وكيفية التواصل مع المواطن للقضاء على الفساد الوظيفي والمالي والإداري، داعياً زائري المهرجان إلى زيارة الجناح والاطلاع على ما تقدمه الهيئة.
جاء ذلك خلال تفقده لجناح الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" في مهرجان الجنادرية، الذي يقدم عرضاً لجميع قنوات التواصل مع الجهات الحكومية، والمواطنين على حد سواء من خلال موقعها الإلكتروني، أو أرقام الهواتف والفاكسات، أو من خلال الحضور والبلاغات المقدمة للهيئة، وشرح عملية التفاعل معها.
وقد قام معاليه بجوله على بعض الأجنحة للأجهزة الحكومية وإمارات المناطق، وعبر معاليه في ختام الزيارة عن سروره وشكره للقائمين على إدارة المهرجان ومنسوبي وزارة الحرس الوطني وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الامير/ متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، على متابعتهم وجهودهم في إنجاح هذا المهرجان.