تسجيل الدخول
Loder




(نزاهة) تشارك بحوار مفتوح ضمن فعاليات الجنادرية حول الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (المنجزات والمعوقات)

12/04/1435

يقيم المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته التاسعة والعشرين حواراً مفتوحا عن مسيرة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (المنجزات والمعوقات)، يوم الخميس 13/4/1435هـ ، الموافق 13/2/2014م، من الساعة السادسة إلى الساعة الثامنة مساءً، بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات في فندق الانتركونتننتال بمدينة الرياض.
يشارك في الحوار معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ/ محمد بن عبدالله الشريف، بحضور معالي الدكتور/ عبدالله بن عبدالعزيز العبد القادر نائب الرئيس لحماية النزاهة، ومعالي النائب الأستاذ/ أسامة بن عبدالعزيز الربيعة نائب الرئيس لمكافحة الفساد، وعدد من رجال القضاء والقانون والإعلام ضيوف المهرجان، ويديره سعادة الدكتور/ عثمان بن محمد الصيني, رئيس تحرير صحيفة مكة.
وسوف يسلط رئيس (نزاهة) الضوء علـى منجزات الهيئة والتعريف بمهامها واختصاصاتهـا، وعلاقتها بالجهات الحكومية والقطاع الخاص والمواطنين.
ويأتي هذا الحوار تحقيقاً لمبدأ مد جسور التواصل, بين الهيئة وأطياف المجتمع كافة, من خلال التعريف بمنجزات الهيئة واختصاصاتها.
وقد شكر الأستاذ الشريف إدارة المهرجان الوطني للتراث والثقافة على مساهمتها من خلال برنامجها الثقافي في توعية الجمهور بأهمية وجود الهيئة، والتعريف بإنجازاتها وما تواجهه من معوقات خلال مسيرتها خلال السنوات الثلاث الماضية منذ إنشائها.