تسجيل الدخول
Loder




سمو أمير منطقة مكة المكرمة يفتتح فرع "نزاهة" بمنطقة مكة المكرمة

20/03/1435

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله  بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة فرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة، يوم الأحد القادم الموافق 25/3/1435هـ، وذلك بحضور معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد(نزاهة) الأستاذ محمد بن عبدالله الشريف ومعالي نائب الرئيس لمكافحة الفساد الأستاذ أسامة بن عبدالعزيز الربيعة، وعدد من مسؤولي الهيئة والمسؤولين  ورؤساء الجهات الحكومية بالمنطقة.
وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ الشريف عن شكره ومنسوبي الهيئة على تشريف سمو أمير منطقة مكة المكرمة لحفل تدشين الفرع، مؤكداً على أن الهدف من افتتاح هذه الفروع هو أن تكون الهيئة قريبة من المواطنين لمتابعة أداء الخدمات لهم على أفضل مستوى، وتلقي بلاغاتهم حول ممارسات الفساد، وسوء الخدمات، وتعثر المشاريع.
وأكد رئيس الهيئة على أهمية دور أمير المنطقة في الإشراف على أجهزة الحكومة وموظفيها في المنطقة، للتأكد من حسن أدائهم لأعمالهم بكل أمانة واخلاص، وذلك وفقاً لما ينص عليه نظام المناطق في المادة السابعة منه.
ومن الجدير ذكره أن العمل في فروع كل من منطقة مكة المكرمة والمنطقة الشرقية ومنطقة عسير قد بدأ اعتباراً من غرة شهر صفر 1435هـ، ودعا رئيس الهيئة المواطنين إلى التواصل مع  فرع منطقة مكة المكرمة على عنوانه
(جدة ـ شارع فاطمة الزهراء_ حي المحمدية_ هاتف 0122363755 فاكس 0122363753).