تسجيل الدخول
Loder




​أمير المنطقة الشرقية يفتتح فرع "نزاهة" بالمنطقة

08/03/1435

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير/ سعود بن نايف بن عبدالعزيز،  أمير المنطقة الشرقية،  صباح اليوم الخميس 08/03/1435هـ،  فرع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" بالمنطقة الشرقية، بحضور معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" الأستاذ/محمد بن عبدالله الشريف، ومعالي نائبه لحماية النزاهة الدكتور / عبدالله بن عبدالعزيز العبدالقادر، وكبار منسوبي "نزاهة"، ومدراء فروع الجهات الحكومية بالمنطقة.
ومن جهة آخرى شكر سمو أمير المنطقة الشرقية معالي رئيس الهيئة ومعالي نائبه و كبار المسئولين بالمنطقة، على ما يبذلونه من جهود طيبة أثناء ادائهم اعمالهم، وسأل الله العلي القدير لهم دوام التوفيق بما يحقق مواصلة المسيرة في سبيل النهوض والارتقاء بالأداء الحكومي في المنطقة الشرقية، على الوجه الذي يرضي الله سبحانه،  ويحقق ما تنشده القيادة الرشيدة في سبيل خدمة هذا الوطن وتيسير سبل الراحة للمواطن والمقيم.
كما أشاد سموه بالإعداد الجيد لحفل الافتتاح الذي رعاه لمقر الهيئة بالمنطقة،  كما حث سموه منسوبي الهيئة،  اثناء لقائه بهم على بذل مزيد من الجهود في سبيل انجاز ما لديهم من مهام وفق اختصاص الهيئة وما تضطلع به من مسؤوليات.
وفي الختام قدم معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" الأستاذ /محمد بن عبدالله الشريف، شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على حضوره ورعايته حفل افتتاح الفرع،  موضحاً أن هذا الفرع، هو نواة لفروع أخرى سوف تفتتح في بقية مناطق المملكة بإذن الله، بهدف أن تكون قريبة من المواطنين لمتابعة أداء الخدمات لهم على أفضل مستوى، وتلقي بلاغاتهم حول ممارسات الفساد.
وقد أهاب معاليه بالمواطنين والمقيمين التعاون مع هذا الفرع، من منطلق الشراكة القائمة بين الهيئة وبين المواطنين والمقيمين.
كما أهاب بشركاء الهيئة من الجهات المشمولة باختصاصاتها بالتعاون معها في الحرص على تنفيذ الالتزامات الواردة في الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، والتعاون مع الهيئة في الإجابة على ملحوظاتها، وتساؤلاتها خلال المدة المحددة وهي ثلاثين يوماً، والحرص على متابعة تنفيذ وأداء الخدمات اللازمة للمواطنين على أفضل المستويات تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين.
متمنيا أن يكون في افتتاح تلك الفروع ما يحقق تطلعات ولاة الأمر _حفظهم الله_ لمكافحة الفساد وتعزيز قيم النزاهة.