تسجيل الدخول
Loder




رئيس (نزاهة) يلتقي معالي رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد بدولة الكويت الشقيقة

01/01/1435

وصل معالي رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد في دولة الكويت الشقيقة المستشار / عبدالرحمن بن نمش النمش, الرياض والوفد المرافق له المكون من السيد/ مشاري سعد المطيري عضو مجلس الامناء بالهيئة, والسيد داود عبدالله الجراح عضو مجلس الأمناء بالهيئة, والسيد/ خالد الرميحي كبير اختصاصي قانوني، يوم السبت 28/12/1434هـ, في مستهل زيارة رسمية تستغرق عدة أيام، بهدف الاطلاع على تجربة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة"، في مجال حماية النزاهة وإشاعة الشفافية ومكافحة الفساد.
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" الأستاذ/ محمد بن عبدالله الشريف، ومعالي نائبه لحماية النزاهة الدكتور/عبدالله بن عبدالعزيز العبدالقادر.
وسيلتقي معالي المستشار والوفد المرافق له خلال الزيارة سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير/سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وسمو نائبه, وكبار المسؤولين بالجهات الرقابية في المملكة ويبحث معهم سبل تعزيز العلاقات معها في مجال العمل المشترك.
وقد عقد معالي رئيس "نزاهة" مع معالي المستشار اليوم الأحد 29/12/1434هـ، بمقر الهيئة، جلسة مباحثات مشتركة تتركز على العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات وبخاصة مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد بين "نزاهة" والهيئة العامة لمكافحة الفساد بدولة الكويت الشقيقة، واطلع معالي المستشار على أهم الاجراءات التي تقوم بها "نزاهة"، ومراحل انشائها وتطورها, كما استمع معاليه إلى التجربة الكويتية في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد.
حضر اللقاء من جانب الهيئة معالي نائب الرئيس لحماية النزاهة الدكتور/ عبدالله العبدالقادر، ونائب الرئيس لمكافحة الفساد الأستاذ/ اسامة الربيعة، وعدد من كبار مسئولي الهيئة.