تسجيل الدخول
Loder




رئيس "نزاهة" يثمن تغطية وسائل الإعلام لفعاليات ندوة "دور المراجعة الداخلية في حماية النزاهة ومكافحة الفساد"

25/07/1434

ثمن معالي  رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ /محمد بن عبدالله الشريف، دور وسائل الإعلام وعلى رأسها وزارة الثقافة والإعلام التي حضرت وتناولت، مواضيع ندوة "دور المراجعة الداخلية في حماية النزاهة ومكافحة الفساد" التي أقيمت في مدينة الرياض خلال الفترة  22_23/7/1434هـ.
وأشاد معاليه بجميع وسائل الإعلام المرئية،  والمقروءة،  والمسموعة، لاسيما الصحف المحلية بما قامت به من حضور وتغطية متميزة ومتابعة، وهو ما يعبر عن الدور المطلوب من وسائل الإعلام كشريك أساسي لـلهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في التعريف ونشر الوعي وأهمية ترسيخ مفاهيم حماية النزاهة ومكافحة الفساد.
كما عبر معالي رئيس "نزاهة" عن سعادته بنجاح الندوة متمنياً أن يكون الجميع قد استفاد من اوراق العمل المقدمة والحوار الذي دار في الندوة،   كما قدم معاليه شكره وتقديره للمشاركين من رؤساء جلسات ومقدمي اوراق العمل والحضور على مساهماتهم الفعالة التي اثرو بها الندوة.
وأشار معاليه الى  أن أوراق العمل التي طرحت على مدى أيام الندوة وجلساتها، كانت ثرية وقيمة استفاد منها المشاركون في الندوة، مؤكدا، متابعته الشخصية لكل ما طرح من أوراق عمل ومداخلات من المشاركين، لكي يتم الاستفادة منها في الاعمال التي تقدم بها الهيئة في مجال البحوث والدراسات المتعلقة بحماية النزاهة ومكافحة الفساد.
وفي الختام أشاد معاليه بجهود منسوبي "نزاهة" الذين ساهموا في تنظيم الندوة، مؤكدا معاليه في الوقت ذاته أن الندوة تم تنظيمها بأقل التكاليف وبدون الاستعانة بأي جهود خارج الهيئة.