تسجيل الدخول
Loder




رئيس (نزاهة) يلتقي السفير الكندي

11/06/1434

استقبل معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" الأستاذ/ محمد بن عبدالله الشريف بمكتبه بمقر الهيئة، اليوم السبت 10/06/1434هـ، سعادة السفير الكندي لدى المملكة السيد/ توماس ماكدونالد.
 وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك،  واطلع معالي السفير على الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، بالإضافة إلى تنظيم الهيئة، و أهم الاجراءات التي تقوم بها الهيئة في مجال حماية النزاهة وإشاعة الشفافية ومكافحة الفساد.
كما جرى استعراض موضوعات فريق عمل مكافحة الفساد في مجموعة العشرين، والذي سيعقد في مدينة أوتاوا بكندا خلال الفترة 27-28/7/1434هـ الموافق 6-7/6/2013، والذي تشارك في عضويته الهيئة. في حين استمع معالي رئيس الهيئة إلى التجربة الكندية في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد، وأساليب أداء ذلك.
حضر اللقاء من جانب الهيئة معالي نائب الرئيس لحماية النزاهة الدكتور/ عبدالله العبدالقادر، ومعالي نائب الرئيس لمكافحة الفساد الأستاذ/ أسامة الربيعة،  و مدير إدارة التخطيط والتطوير الأستاذ/ناصر أبا الخيل ، وعدداً من كبار مسؤولي الهيئة.