تسجيل الدخول
Loder




رئيس (نزاهة) يستقبل معالي وزير التجارة والصناعة

26/03/1434

​استقبل رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" الأستاذ/ محمد بن عبدالله الشريف بمقر الهيئة اليوم الثلاثاء 24/3/1434هـ وزير التجارة والصناعة الدكتور/ توفيق بن فوزان الربيعة.
     وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات العمل بين "نزاهة" و وزارة التجارة والصناعة، وسبل تعزيزها وتطويرها، بحكم الصلة التي تربط بين الجهتين من ناحية اختصاص وزارة التجارة في تطبيق العديد من الأنظمة ذات العلاقة باحتياجات المواطنين مثل نظام مكافحة الغش التجاري, ونظام مكافحة التستر, ونظام حماية المنافسة وغيرها, وهو ما يدخل في نطاق مكافحة الفساد.
     واطلع معالي وزير التجارة والصناعة على أهم الاجراءات التي تقوم بها "نزاهة" في مجال حماية النزاهة وإشاعة الشفافية ومكافحة الفساد، كما استمع معالي رئيس "نزاهة" إلى تقرير من معالي وزير التجارة والصناعة حول أوجه التطوير والتحديث في اجراءات العمل التي تبنتها الوزارة, لاسيما في مجال تطبيق مفهوم الحكومة الالكترونية الذي يعد عاملاً فعالا في مجال مكافحة الفساد, ويشمل ذلك تطوير سبل تنمية قطاع خدمات الأعمال وتنظيمه، والعمل على تعزيز قدرات قطاع التجارة والصناعة، وحماية المستهلك.
     حضر اللقاء معالي نائب الرئيس لحماية النزاهة الدكتور/عبدالله العبدالقادر ومعالي نائب الرئيس لمكافحة الفساد الأستاذ/ اسامة الربيعة.