تسجيل الدخول
Loder




استقبال سمو ولي العهد لمعالي رئيس الهيئة ونائبيه

08/01/1434

​أوضح الاستاذ محمد بن عبدالله الشريف رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد أنه تشرف يوم الثلاثاء الموافق 6/1/1434هـ بلقاء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع, هو ونائبي رئيس الهيئة الدكتور/ عبدالله بن عبدالعزيز العبدالقادر نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد لحماية النزاهة ، ومعالي الأستاذ اسامة بن عبدالعزيز الربيعة نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد .
وخلال المقابلة أكد سموه على  أهمية قيام نزاهة بأداء الأمانة التي أوكلت إليها بمحاربة الفساد  و حماية النزاهة، لان الفساد داء عضال ينخر في جسم الوطن ويعيق التنمية، وإن محاربته والحد من أثارة، هي أمانة حملها خادم الحرمين الشريفين للهيئة وأن سموه يدعم ويتطلع إلى انجازات الهيئة في محاربتها للفساد وحماية النزاهة ، وأن لا تستثني أحداً ،لأن مصلحة الوطن والمواطن فوق كل اعتبار.
وقد أكد سموه على أن الامانة والمسؤولية التي حملتها الهيئة والثقة من قبل خادم الحرمين الشريفين في كافة العاملين بالهيئة هي حمل لأمانة وتحمل للمسئولية وواجب وطني لخدمة البلد .
وقد شكر معاليه صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز على الدعم والتوجيهات التي تلقاها الهيئة من لدن خادم الحرمين الشريفين ومن سموه، وأن ذلك سوف يكون هو أساسه لتحقيق الأمانة التي حُمّلت إياها.