تسجيل الدخول
Loder




رئيس ( نـزاهـة ) يزور أمين منطقة الرياض

02/11/1433

قام معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) الأستاذ محمد بن عبد الله الشريف، بزيارة لمعالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل صباح هذا اليوم الأثنين 1/11/1433هـ، بمقر الأمانة في الرياض.
وقد رحب معالي المهندس المقبل في بداية اللقاء الأستاذ الشريف، وشكره على هذه الزيارة، وبدوره هنأ رئيس (نزاهة) المهندس المقبل باسمه نيابة عن منسوبي الهيئة بمنصبه الجديد, وتمنى له التوفيق والنجاح، فيما أوكل إليه من مهام، وعلى الثقة الغالية التي تقلدها كأمين للعاصمة, واستعراض معه الدور المهم للأمانة في مجال تقديم الخدمات البلدية, ومتابعة أعمال المقاولين والشركات التي تعمل في تنفيذ مشاريع الخدمات, وما سبق أن ابلغته الهيئة للأمانات متعلقاً بملاحظاتها في هذه الجوانب.
كما تطرق الحديث إلى تعزيز سبل التعاون بين الهيئة والأمانة لكونها إحدى الجهات التي تضطلع بمهام ترتبط مباشرة بخدمة المواطن، ويعلق عليها المواطن أهمية كبيرة.
كما تم استعراض جوانب من أعمال الهيئة، والألية المتبعة في استقبال بلاغات المواطنين والتعامل معها، إضافة إلى ما اشتملت عليه الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد من التزامات وواجبات على الجهات المشمولة باختصاصات الهيئة، في سبيل أداء الدور المشترك للإسهام في حماية النزاهة ومكافحة الفساد.