تسجيل الدخول
Loder




المنيف: "نزاهة" تعقد منتداها السابع للاحتفاء باليوم الدولي لمكافحة الفساد 2018م

27/03/1440

شكر معالي نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد- لمكافحة الفساد الأستاذ/ عبدالمحسن بن محمد المنيف، صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، على رعايته الكريمة لمنتدى (نزاهة) السابع، للاحتفاء باليوم الدولي لمكافحة الفساد 2018م، والذي ينطلق الأحد القادم 2/4/1440هـ، الموافق 9/12/2018م، من الساعة 10 صباحاً وحتى 2 ظهراً، بفندق هيلتون جدة بعنوان: (مخاطر الفساد وسبل التعامل معها).      
وأشار معاليه إلى أن المملكة لا تألوا جهداً للعمل على تعزيز وتطوير وتوثيق التعـاون الإقليمي والدولي وتبادل الخبرات في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد، ومشاركة المجتمع الدولي، ومنها الاحتفاء بهذا اليوم الدولي لمكافحة الفساد من خلال عقد هذا المنتدى.
وأكد معاليه على أهمية انعقاد المنتدى لما يطرحه من موضوعات هامة يناقشها خبراء ومختصون من الداخل والخارج تتناول مخاطر الفساد وسبل التعامل معها، ودعا مؤسسات القطاعين العام والخاص وأفراد المجتمع للتفاعل مع هذه المناسبة.
ويأتي انعقاد هذا المنتدى انطلاقاً من مشاركة المملكة المجتمع الدولي للاحتفاء باليوم الدولي لمكافحة الفساد 2018م، وإنفاذاً لما تضمنه تنظيم (نزاهة) الذي يقضي بعقد المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد.
وتدعو "نزاهة"، المهتمين للحضور والمشاركة في المنتدى والتسجيل من خلال الرابط:

 http://nazaha.sa/rsr