تسجيل الدخول
Loder




"نزاهة" تستضيف طلاب كلية الحقوق والعلوم السياسية في جامعة الملك سعود

28/03/1440

​​استقبل سعادة الأستاذ/ محمد بن منصور بن لؤي، مدير إدارة الندوات والمؤتمرات، اليوم الأربعاء 27/3/1440هـ، الموافق 5/12/2018م، في مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالرياض، وفد طلاب كلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الملك سعود، وأعضاء هيئة التدريس، الدكتور/ عبدالوهاب الخضيري، والدكتور/ عبدالمجيد الشعلان، والدكتور/ عبداللطيف آل الشيخ، والأستاذ/ عبدالعزيز النوافل، المشرف على الأندية الطلابية بجامعة الملك سعود.
وفي بداية اللقاء رحب سعادة مدير إدارة الندوات والمؤتمرات بالوفد، مبيناً أهمية الشراكة مع الجامعات، وتفعيلها، لنشر ثقافة حماية النزاهة ومكافحة الفساد.
وجرى خلال اللقاء تقديم شرحاً عن عمل الهيئة وإداراتها، وتقديم عرض للطلاب للتعريف بالاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، ودور الهيئة في متابعة تنفيذها، ومهامها، واختصاصاتها، وبعد ذلك فتح المجال لاستفسارات الطلاب والإجابة عليها.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تعاون (نزاهة) مع الأجهزة الحكومية والخاصة، وخصوصاً التعليمية، في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد، واستكمالاً للجهود التوعوية والتثقيفية التي تبذلها الجهات الحكومية والخاصة بالتعاون مع (نزاهة).
 
​​