تسجيل الدخول
Loder




المحيسن يشكر الأمير خالد الفيصل على رعايته منتدى (نزاهة) السابع للاحتفاء باليوم الدولي لمكافحة الفساد 2018م

26/03/1440

​شكر معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور/ خالد بن عبدالمحسن المحيسن، صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على رعايته الكريمة المنتدى السنوي السابع، والذي تنظمه الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) للاحتفاء باليوم الدولي لمكافحة الفساد 2018م، بعنوان: (مخاطر الفساد وسبل التعامل معها)، يوم الأحد القادم 2/4/1440هـ، الموافق 9/12/2018م، بفندق هيلتون جدة بمحافظة جدة.
وأشار معاليه إلى أن المملكة العربية السعودية تشارك المجتمع الدولي الاحتفاء بهذه المناسبة من خلال عقد هذا المنتدى، والذي سيشارك فيه نخبة من الخبراء من داخل وخارج المملكة ، لتعزيز التعـاون وتبادل الخبرات في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد، مؤملاً أن يحقق هذا المنتدى الفوائد المرجوة منه.
وأكد معاليه بأن الهيئة تتطلع لمشاركة القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني لترسيخ قيم النزاهة، وإشاعة الشفافية، ومكافحة الفساد، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030م، التي جعلت "الشفافية" و"النزاهة" و"مكافحة الفساد" من مرتكزاتها الرئيسة.
وقال معاليه: نأمل أن تتواصل الجهود في المملكة ودول العالم، لدعم التعاون المثمر والبناء في مجال حماية النزاهة، ومكافحة الفساد، وأدعو الجميع من مؤسسات حكومية وخاصة وأفراد المجتمع للتفاعل مع هذه المناسبة.