تسجيل الدخول
Loder




"نزاهة" تعقد ندوة بعنوان: الامتثال لتعزيز النزاهة في القطاع الخاص

01/02/1440

تعقد الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة)، في يوم الأحد القادم 05/02/ 1440هـ الموافق 14/10/2018م بالرياض، ندوة بعنوان (الامتثال لتعزيز النزاهة في القطاع الخاص)، لتسليط الضوء على تطبيقات الامتثال في القطاع الخاص، بمشاركة عدد من الخبراء المحليين والعالميين.
وتهدف الندوة إلى التعريف بوظيفة (الامتثال) وتطبيقاته في تعزيز النزاهة، والتقليل من مخاطر الفساد، ومناقشة دوافع ومزايا الامتثال، والتحديات التي تواجه تطبيقاته، واستعراض التجارب المحلية والدولية.
ويشارك في الندوة عدد من المسؤولين في إدارات الامتثال والشؤون القانونية في كل من الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، والاتصالات السعودية (STC)، ومبادرة بيرل، والبنك الدولي، ومجموعة شندلر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشركة التعدين العربية السعودية (معادن)، وشركة التأمين العربية التعاونية، وبنك الرياض، وسيمنس، وشركة بي أيه إي سيستمز، وبكتل.
وتأتي هذه الندوة في إطار تنفيذ ما ورد في الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، بالإضافة لتنظيم "نزاهة" المتضمن عقد المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد، وانسجاماً مع رؤية المملكة (2030 )، والتي تؤكد مضامينها على الدور الهام الحالي والمستقبلي للقطاع الخاص في مسيرة التنمية الاقتصادية.
وتدعو "نزاهة" جميع المهتمين للحضور والمشاركة في الندوة والتي ستقام بفندق برج رفال كمبنيسكي، علماً أنه يوجد مكان مخصص للنساء، ويمكن التسجيل من خلال رابط موقع الهيئة (نزاهة): http://nazaha.sa/rsr