تسجيل الدخول
Loder




رئيس "نزاهة" يثمن صدور الأمر الملكي لتخفيف أعباء المعيشة على المواطنين

19/04/1439

رفع معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور/ خالد بن عبدالمحسن المحيسن باسمه وباسم منسوبي الهيئة الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين_حفظهما الله_ بصدور الأمر الملكي لتخفيف أعباء المعيشة على المواطنين.
وقال المحيسن: إن هذا الأمر الملكي يدل على اهتمام وعناية ورعاية القيادة الحكيمة_أيدها الله_بالمواطنين والمواطنات والتخفيف عليهم وعدم تحملهم أي أعباء مالية وتلمس احتياجاتهم، وعدم تأثرهم بالإصلاحات الاقتصادية الضرورية للمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف المستقبلية والسعي إلى إيجاد اقتصاد متين وقوي من خلال استشراف المستقبل والعمل على تحفيزه وتنويع مصادر الدخل بما يعود بالنفع على الوطن والمواطنين.
وأشار معاليه إلى شمولية هذا الأمر الملكي أغلب شرائح المواطنين من موظفين مدنيين، وعسكريين، ومتقاعدين، وطلاب، ومستفيدي الضمان الاجتماعي، والرعاية الكريمة من لدنه _رعاه الله_لجنود الوطن المرابطين في الصفوف الأولى ذودا عن حدود الوطن، منوهاً إلى أن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين_حفظهما الله_ جعلوا راحة ونماء شعب هذه البلاد المباركة همهم الأول.
وسأل معاليه المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على مملكتنا نعمة الأمن والأمان والازدهار.