تسجيل الدخول
Loder




"نزاهة" تعقد ندوة بعنوان: دور الممارس الصحي في حماية النزاهة

09/11/1438

تنظّم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" صباح الاثنين القادم 15/11/1438هـ، الموافق 7/8/2017م، ندوة بعنوان "دور الممارس الصحي في حماية النزاهة"، من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الثالثة ظهراً، في مدينة الرياض، وبمشاركة عدد من المختصين والمهتمين بالمجال الصحي في القطاعين العام والخاص.
وتهدف الندوة إلى مناقشة واقع وتطلعات جهود حماية النزاهة في القطاع الصحي، والتعرف على أفضل الممارسات والتطبيقات للممارسين الصحيين في مجال النزاهة، ودور القطاعات الصحية العامة والخاصة في حماية النزاهة ومكافحة الفساد، وتبادل الخبرات والمعارف لرفع مستوى أداء النظام الصحي، ومناقشة الرؤى المستقبلية المقترحة.
وبهذه المناسبة، عبر معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور/ خالد بن عبدالمحسن المحيسن عن أمله أن تحقق هذه الندوة أهدافها؛ بما يساهم في تعزيز الجهود المبذولة من جميع الجهات الحكومية لتحقيق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ومنها رفع كفاءة الخدمات الصحية، وتوجيه الموارد المالية و البشرية، بما يحقق ذلك بموجب آليات وأنظمة تضمن تقديم هذه الخدمات وفقاً لأعلى معايير الحوكمة، والنزاهة، والشفافية.
وأعرب المحيسن عن شكره وتقديره لوزارة الصحة، والمجلس الصحي السعودي، والهيئة السعودية للتخصصات الصحية على التعاون وما بذل من جهود لعقد هذه الندوة.
وتأتي هذه الندوة في إطار تنفيذ ما ورد في الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، بالإضافة لتنظيم "نزاهة" المتضمن عقد المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد.