تسجيل الدخول
Loder




"نزاهة" تعقد ورشة عمل بعنوان: دور رجال الضبط الجنائي في جرائم الوظيفة العامة

02/11/1438

يفتتح معالي نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد- لحماية النزاهة الدكتور/ بندر بن أحمد أبا الخيل، ورشة العمل التي تنظمها الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة"، بعنوان "دور رجال الضبط الجنائي في جرائم الوظيفة العامة" لمدة ثلاثة أيام، هذا اليوم الثلاثاء 2/11/1438هـ،الموافق 25/7/2017م، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية والنصف ظهراً، في مدينة الرياض، وبمشاركة منسوبي جهات الضبط المختصة، والنيابة العامة، وهيئة الرقابة والتحقيق، وعدد من المختصين من الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.
وتهدف ورشة العمل إلى تسليط الضوء على دور رجال الضبط الجنائي في جرائم الوظيفة العامة، وأبرز التحديات التي تواجههم، ومناقشة الرؤى والمقترحات المستقبلية. وتتضمن محاورها دور مراكز الشرط والأدلة الجنائية في جرائم الوظيفة العامة، ودور المباحث الإدارية في جرائم الوظيفة العامة، ودور النيابة العامة وهيئة الرقابة والتحقيق في جرائم الوظيفة العامة.
وتأتي هذه الورشة في إطار تنفيذ ما ورد في الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، بالإضافة لتنظيم "نزاهة" المتضمن عقد المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد.