تسجيل الدخول
Loder




نزاهة تستضيف "سفراء العزم" من الطلاب والطالبات أبناء وبنات المرابطين وشهداء الواجب

01/11/1438

استقبل معالي نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد- لحماية النزاهة الدكتور/ بندر بن أحمد أبا الخيل، في مكتبه بمقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) الأحد 29/10/1438هـ، الموافق 23/7/2017م، "سفراء العزم" من أبناء المرابطين والشهداء على الحد الجنوبي، طلاب محافظة ظهران الجنوب، وفي بداية اللقاء رحب معالي الدكتور أبا الخيل بأبناء الشهداء والمرابطين على الحد الجنوبي، والمشرفين المرافقين، مشيراً إلى التضحيات التي بذلها شهداء الواجب في الدفاع عن الوطن، والتي ستظل مصدر اعتزاز جميع أبناء هذا الوطن، ونوّه معاليه باهتمام ورعاية الدولة بالشهداء وأسرهم، داعياً الله القدير أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظلّ توجيهات القيادة الرشيدة.
وشكر معالي الدكتور بندر أبا الخيل في ختام كلمته وزارة التعليم على إطلاق مثل هذه البرامج الوطنية الهادفة، والتقطت بعدها الصور التذكارية.
وأعدت (نزاهة) برنامج لزيارة "سفراء العزم" على مدى يومين شمل زيارة مركز الاتصالات الهاتفية بالهيئة، ومركز استقبال المبلغين، وآلية العمل فيها.
من جانبها استقبلت مديرة الإدارة النسوية في (نزاهة) سعادة الدكتورة / رقية بنت صالح الطويان، اليوم الاثنين 1/11/1438هـ، 24/7/2017م طالبات محافظة ظهران الجنوب من بنات المرابطين والشهداء على الحد الجنوبي، والمشرفات المرافقات، وقدمت شرحاً عن عمل الهيئة وإدارتها، وأجابت على استفساراتهن، والتقطت بعدها الصور التذكارية.
يذكر أن وزارة التعليم أطلقت برنامج "سفراء العزم" بهدف تعزيز قيم الولاء للمملكة والانتماء للوطن وتقوية أواصر اللحمة الوطنية في نفوس الطلاب والطالبات، حيث يعبر فيها أبناء وبنات جنودنا البواسل عن مشاعرهم وتجاربهم، وفخرهم بآبائهم الذين بذلوا أرواحهم لحماية الوطن.