تسجيل الدخول
Loder




"نزاهة" تقيم لقاء معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك

19/10/1438

أقامت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) في مقرها بالرياض لقاء المعايدة لمنسوبيها اليوم الأحد 15/10/1438هـ، بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور معالي رئيس الهيئة الدكتور/ خالد بن عبدالمحسن المحيسن، ومعالي نائب الرئيس- لحماية النزاهة الدكتور/ بندر بن أحمد أبا الخيل، ومعالي نائب الرئيس- لمكافحة الفساد الأستاذ/ عبدالمحسن بن محمد المنيف، وكبار مسؤولي الهيئة، وتبادل جميع الموظفين التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.
وألقى معالي الرئيس كلمة بهذه المناسبة، رفع في بدايتها باسمه ونيابة عن كافة منسوبي الهيئة، التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وكافة أفراد الشعب السعودي الكريم، بهذه المناسبة المباركة.
ونوه معالي الرئيس بجهود منسوبي الهيئة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق أهداف الهيئة وصولاً لتطلعات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، لكافة الأجهزة الحكومية للإسهام في دعم التنمية.
ودعا معاليه الله في ختام كلمته أن يعيد هذه المناسبات على وطننا الغالي وهو ينعم بالأمن والاستقرار والتقدم في جميع المجالات.