تسجيل الدخول
Loder




المنيف يثمن رعاية خادم الحرمين الشريفين لمؤتمر نزاهة الدولي الثاني

23/05/1438

رفع معالي نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد- لمكافحة الفساد الأستاذ/ عبدالمحسن بن محمد المنيف، خالص شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود _يحفظه الله_ على رعايته الكريمة لمؤتمر نزاهة الدولي الثاني الذي تنظمه الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة)، خلال الفترة 23 - 24 / 5 / 1438هـ  الموافق 20 - 21 /2 /2017م، بعنوان: (الحوكمة، والشفافية، والمساءلة).
ونوّه معاليه بدعم خادم الحرمين الشريفين المتواصل للهيئة ومساندته لجهودها،  وتوجيهاته بما يسهم في القضاء على الفساد ويحفظ المال العام ويضمن محاسبة المقصرين.
وأوضح معاليه أن المملكة تتعاون وتبذل جهوداً مع المجتمع الدولي في سبيل حماية النزاهة ومكافحة الفساد، وتحرص على مشاركته اهتمامه في تعزيز الجهود المبذولة في هذا المجال، كما يأتي مؤتمر نزاهة الدولي الثاني انسجاماً مع رؤية المملكة (2030)، وتفعيلاً لتنظيم نزاهة القاضي بتنظيم المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية حول الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد.
وفي الختام سأل معاليه الله أن يحقق هذا المؤتمر الأهداف المرجوة منه، داعياً المهتمين للحضور والمشاركة والتسجيل عبر موقع المؤتمر الإلكتروني (conf2.nazaha.gov.sa).