تسجيل الدخول
Loder




رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد يستقبل الأستاذ رفيق النتشة

15/07/1433

استقبل معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ محمد بن عبد الله الشريف، معالي رئيس هيئة مكافحة الفساد في السلطة الوطنية الفلسطينية الأستاذ رفيق بن شاكر النتشة بمقر الهيئة بعد ظهر هذا اليوم الاثنين 14/7/1433هـ.
وقد رحب معالي الأستاذ الشريف بمعالي الأستاذ النشته، وشكره على هذه الزيارة, وقدم له شرحا عن طبيعة عمل الهيئة، ونماذج من الإعلانات التوعوية التي تقوم الهيئة بنشرها عبر الصحافة المحلية.
كما قدم معالي الأستاذ الشريف نبذة مختصرة عن الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة و مكافحة الفساد واختصاص الهيئة في متابعة تنفيذ الاستراتيجية.
ومن جانبه عبر الأستاذ رفيق النتشة عن سعادته بزيارة الهيئة، ومايسمع عنها وقدم شرحا عن الدور الذي تقوم به هيئة مكافحة الفساد في السلطة الوطنية الفلسطينية.
وفي نهاية اللقاء قدم معالي الأستاذ الشريف لمعالي الأستاذ النتشة نسخاً من إصدارات الهيئة التعريفية. حضر اللقاء كل من مساعد الرئيس للخدمات المساندة الأستاذ/ سعد بن عبدالعزيز الجنوبي ومساعد نائب رئيس الهيئة لمتابعة الأنظمة و المخالفات الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد العجلان، ومساعد النائب لمتابعة المشاريع والشأن العام الأستاذ/ صالح بن عبدالله الشويرخ،  ومساعد نائب رئيس  الهيئة للقرارات وتطوير الأنظمة الاستاذ خالد العبد اللطيف.