تسجيل الدخول
Loder




رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد يقوم بزيارة لمؤسسة النقدالعربي السعودي

09/06/1433

​قام رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفسادالأستاذ محمد بن عبد الله الشريف يرافقه بعض مسئولي الهيئة، بزيارة لمعالي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك محافظ مؤسسةالنقد العربي السعودي صباح هذا اليوم الاثنين 9/6/1433هـ، في مكتب معاليه بمقرالمؤسسة.
وقد رحب معالي المحافظ المبارك في بدايةاللقاء، بالأستاذ الشريف وشكره على هذه الزيارة، معبرا عن تقديره لدور الهيئةالوطنية لمكافحة الفساد، في حماية النزاهة ومكافحة الفساد، وما قامت به في سبيل نشر ثقافة النزاهة، وتعزيز الشفافية، ومحاربة الفساد.
كما تعرَّف الدكتور المبارك على جوانب من أعمال الهيئة، والألية المتبعة في تقبل البلاغات والتعامل معها, ومتابعة المشاريع والخدمات المقدمة للمواطنين.
وتطرق الحديث إلى ما تقوم به مؤسسة النقدالعربي السعودي من دور مهم في الاشراف على القطاع البنكي وقطاع التأمين, وماينتظر من اسهامها في برامج إشاعة الشفافية وحماية النزاهة, ومكافحة الفسادفي مؤسسة تلك القطاعات, ومن ذلك اعداد الخطط والبرامج التي يمكن تبنيها في تلك القطاعات لمكافحةالفساد.
وفي نهاية اللقاء قدم معالي الأستاذ الشريف نسخا من إصدارات الهيئة التعريفية. وقد حضر اللقاء مساعد نائب رئيس الهيئة لمتابعةالأنظمة والمخالفات الأستاذ /عبدالرحمن بن أحمد العجلان، ومساعد النائب لمتابعة المشاريع والشأن العام المكلفالأستاذ/ صالح بن عبدالله الشويرخ، ومستشار الرئيس الأستاذ/ عبد الله بن محمد الحبيب وحضره من جانب المؤسسة كل من معالي نائب المحافظ الدكتور/ عبدالرحمن الحميدي, ووكيل المحافظ للشؤون الادارية والماليةالأستاذ/ ابراهيم النصار, ومدير عام القانونية الدكتور/ محمد الشعيبي.