تسجيل الدخول
Loder




رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد يستقبل معالي الفريق البليهد مدير عام الجوازات

02/06/1433

​​استقبل معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحةالفساد الأستاذ محمد بن عبد الله الشريف، معالي الفريق سالم بن محمد البليهد مدير  عام الجوازات وعدد من مسئولي الإدارةالعامة للجوازات بمقر الهيئة بعد ظهر هذا اليوم الأحد 1/6/1433هـ.
وقد رحب معالي الأستاذ الشريف بمعالي الفريق البليهد ومرافقيه وشكره على هذه الزيارة وقدم لهم شرحا عن طبيعة عمل الهيئة، معبرا عن تقديره الدور الذي تقوم بهالإدارة العامة للجوازات لحماية الوطن، من موقعها في منافذ العبور جميعها.
كما قدم معاليه شرحاً مختصراً عن الاستراتيجيةالوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، وما أوجبته على الجهات الحكومية من التزامات,في مجال تطبيق الاستراتيجية, واختصاص الهيئة في متابعة تنفيذ الاستراتيجية.
ومن جانبه عبر الفريق البليهد عن سعادته بزيارة الهيئة، وقدم شرحا عن جوانب التوعية لدى الجوازات، ثم شاهد الجميع عرضا عن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المديرية العامة للجوازات, من إصدار تأشيرات الخروج والعودة وتجديد الاقامات وغير ذلك عن طريق بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية.
وفي نهاية اللقاء قدم معالي الأستاذ الشريف لمعالي مدير عام الجوزات ومرافقيه نسخاً من إصدارات الهيئة التعريفية. حضر اللقاءمن جانب الهيئة كل من مساعد الرئيس للخدمات المساندة الأستاذ/ سعد بن عبدالعزيزالجنوبي ومساعد نائب رئيس الهيئة لمتابعة الأنظمة و المخالفات الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد العجلان، ومساعد النائب لمتابعة المشاريع والشأن العام المكلف الأستاذ/صالح بن عبدالله الشويرخ،  ومستشار الرئيس الأستاذ/ عبد الله بن محمد الحبيب، والأستاذ /سلطان الجريس مدير عام تقنيةالمعلومات ، والدكتور موسى العويس مدير عام إدارة التوعية و التثقيف، ومن جانب الإدارة العامة لجوازات كل من  العقيدمحمد بن عبدالعزيز السعد مدير إدارة العاقات والتنسيق، والمقدم خالد بن حمدالصيخان مدير إدارة تقنية المعلومات. النقيب سليمان بن محمد النصيان.