تسجيل الدخول
Loder




رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد يقوم بزيارة لوزارة الاقتصاد والتخطيط

01/06/1433

قام رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذمحمد بن عبد الله الشريف، يرافقه بعض مسئولي الهيئة، بزيارة لمعالي الدكتور/محمدبن سليمان بن محمد الجاسر وزير الاقتصاد والتخطيط بمكتبه بعد ظهر هذا اليوم السبت29/5/1433هـ.
وقد رحب معالي الدكتور الجاسر  في بداية اللقاء بالأستاذ الشريف، وشكره على هذه الزيارة، معبرا عن تقديره لدور الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، في حماية النزاهةومكافحة الفساد.
وقد قدم رئيس الهيئة الأستاذ الشريف لوزير الاقتصاد والتخطيط شرحا لجوانب من أعمال الهيئة، والألية المتبعة في ذلك ، وفي استقبال تقبل بلاغات المواطنين عن ممارسات الفساد وقصور الخدمات، والتعامل معها. كما استعرض الشريف مع الجاسر  ما نصت عليه الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، وما أوجبت تنفيذه على الجهات الحكومية من التزامات في مجال تطبيق الاستراتيجية، وبحث سبل إسهام وزارة الاقتصاد والتخطيط في تحقيق أهداف الهيئة واختصاصاتها، وسد الثغرات التي قد يتسلل منها الفساد.
ومن جانبه رحب الوزير الجاسر  بالتعاون مع الهيئة في ما يؤدي لتحقيق أهدافها،وتضمين الخطط الخمسية للدولة ما يساهم في تطبيق الاستراتيجية الوطنية لحمايةالنزاهة ومكافحة الفساد.
وفي نهاية اللقاء قدم معالي الأستاذ الشريف نسخا من إصدارات الهيئة التعريفية. وقد حضر اللقاء من جانب الهيئة كل من مساعد نائب رئيس الهيئة لمتابعة الأنظمة و المخالفات الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد العجلان،ومساعد النائب لمتابعة المشاريع والشأن العام المكلف الأستاذ/ صالح بن عبدالله الشويرخ،  ومستشار الرئيس الأستاذ/ عبدالله بن محمد الحبيب.