تسجيل الدخول
Loder




رئيس الهيئة الوطنية لمكافحةالفساد يقوم بزيارة الهيئة المليكة للجبيل وينبع

26/05/1433

​استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بنثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، معالي رئيس الهيئة الوطنيةلمكافحة الفساد الأستاذ محمد بن عبد الله الشريف. يرافقه بعض مسئولي الهيئة، فيمكتب سموه صباح هذا اليوم الثلاثاء25/5/1433هـ.
وقد رحب سمو الأمير في بداية اللقاء، بالأستاذالشريف وشكره على هذه الزيارة، معبرا عن تقديره لدور الهيئة الوطنية لمكافحةالفساد، في تعزيز الشفافية، وحماية النزاهة ومكافحة الفساد، وما تقوم به في سبيلنشر ثقافة هذه المفاهيم، وقد أطلع معالي رئيس الهيئة الأستاذ الشريف سمو رئيسالهيئة الملكية للجبيل وينبع على جوانب من أعمال الهيئة، والألية المتبعة فياستقبال البلاغات من المواطنين والتعامل معها، واشار إلى ما تنص عليه الاستراتيجيةالوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد التزامات في مجال مكافحة الفساد وحمايةالنزاهة على جميع الجهات المشمولة باختصاصات الهيئة، وذكر انه يأمل فيما تعاونالجميع لتنفيذها سعياً لتحقيق ما استهدف خادم الحرمين الشريفين من إنشاء الهيئةالوطنية لمكافحة الفساد.
ومن جانبه رحب سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيلوينبع  بالتعاون مع الهيئة ودعمها، كما قدمسموه شرحا للجهود التي قامت بها الهيئة الملكية للجبيل وينبع في سبيل توطينالصناعات البتروكيماوية وغيرها من الصناعات التي أنشئت من إجلها هاتان المدينتانالصناعيتان. كما أكد على أهمية حماية مكتسبات الوطن بما فيها التشجيع علىالاستثمار والتخطيط والتطوير والصناعات، والحفاظ على مبدأ الشفافية في العملالمتبادل بين المستثمرين والمجتمع, وترسيخ مبدأ حماية النزاهة وتعزيز الشفافيةومكافحة الفساد.
وفي نهاية اللقاء قدم معالي الأستاذ الشريف نسخامن إصدارات الهيئة التعريفية. وقد حضر اللقاء من جانب الهيئة مساعد نائب رئيسالهيئة لمتابعة الأنظمة و المخالفات، الأستاذ/ عبدالرحمن بن أحمد العجلان،والأستاذ صالح بن عبدالله الشويرخ، مساعد النائب لمتابعة المشاريع والشأن العام،ومستشار الرئيس الأستاذ/ عبد الله بن محمد الحبيب، وحضر من جانب الهيئة الملكيةللجبيل وينبع كل من مدير عام التخطيط والاستراتيجي والاستثمار المهندس/ مبارك بنعبدالله المبارك، ومدير عام الشؤون المالية الدكتور/ عبدالرحمن السالم، والمشرفعلى الادارة القانونية المهندس/ سعد العمري، ومدير العلاقات العامة الدكتور/عبدالرحمن بن عبدالله العبدالقادر.