تسجيل الدخول
Loder




المجموعة الرابعة عشرة من موظفي (نزاهة) يؤدون القسم الوظيفي

17/10/1433

​أدى عدد من موظفي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة)، صباح يوم الأحد15/10/1433هـ، القسـم الوظيفي، أمام معالي رئيس الهيئة الأستاذ محمد بن عبدالله الشريف، بحضور عدد من مسئولي الهيئة.
ويأتي ذلك تنفيذاً لما ينص عليه تنظيم الهيئة في مادته العاشرة، بأن يؤدي موظفو الهيئة قبل مباشرة مهماتهم، أمام الرئيس القَسَم الوظيفي الآتي نصة " أقسم بالله العظيم أن أؤدي واجبات وظيفتي بأمانة وإخلاص وتجرد، وألا أبوح بأي معلومة اطلعت عليها، بسبب عملي في الهيئة ولو بعد انقطاع صلتي بها" بالإضافة إلى تقديم إقرار الذمة المالية الذي يخضع له جميع موظفي الهيئة، وفقا لتنظيمها, كأول جهة تطبق هذا الشرط على موظفيها.
 وهذه هي الدفعة الرابعة عشرة من موظفي الهيئة الذين تحققت فيهم الشروط الواجب توفرها في موظف الهيئة، حسب ما نص عليها تنظيمها، وقدموا إقرار الذمة المالية الخاص بهم ,واكملو بقية متطلبات الانضمام الى كوادر العمل في الهيئة.
وقد عبر الشريف عن سروره بهذه المناسبة، مؤكدا أن الموظفين الذين أدوا القسم هذا اليوم، أصبحوا موظفين رسميين في الهيئة، بعد أن تحققت فيهم الشروط التي ينص عليها تنظيم الهيئة، وأثبتوا استعدادهم لتحمل مسئوليات العمل في الهيئة, ليكونوا مرتكزا جديداً في البنية التحتية للهيئة، من حيث الكفاءات البشرية، التي تختار بعناية نظرا لما تتطلبه المهام المناطة بالهيئة من دقة وأمانة ونزاهة، وأسألًً المولى عز وجل أن يكلل الجهود بالتوفيق والنجاح.
وقد أعرب الموظفون الذين أدوا القسم هذا اليوم عن سرورهم وفخرهم واعتزازهم بانضمامهم إلى الهيئة، سائلين الله أن يكونوا عند حسن الظن بهم،وأن يكونوا أهلا للثقة التي منحت لهم.