تسجيل الدخول
Loder




رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد يقوم بزيارة الهيئة العامة للسياحة والآثار

25/05/1433

​استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ، رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ محمد بن عبد الله الشريف.  يرافقه بعض مسئولي الهيئة، في مكتب سموه في مقر الهيئة العامة للآثار صباح هذا اليوم الاثنين 24/5/1433هـ.
وقد رحب سمو الأمير سلطان بن سلمان في بداية اللقاء، بالأستاذ الشريف وشكره على هذه الزيارة، معبرا عن تقديره لدور الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، في حماية النزاهة ومكافحة الفساد، وما تقوم به في سبيل نشر ثقافة النزاهة، وتعزيز الشفافية، ومحاربة الفساد، وقد أطلع معالي رئيس الهيئة الأستاذ الشريف سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار على جوانب من أعمال الهيئة، والألية المتبعة في استقبال البلاغات من المواطنين والتعامل معها، كما أكد على أهمية تكثيف التوعية، التي تشترك فيها الهيئتان وبالذات التوعية التي هي الخط الأول لحماية مكتسبات الوطن بما فيها الحفاظ على الآثار وتشجيع السياحة، وترسيخ مبدأ حماية النزاهة وتعزيز الشفافية ومكافحة الفساد.
ومن جانبه رحب سمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار  بالتعاون مع الهيئة ودعمها من خلال البرامج السياحية التي تقوم بها الهيئة العامة للسياحة، وقدم سموه شرحا للجهود التي قامت بها الهيئة والمنهجية التي اتبعتها في بناء أنظمتها، وهياكلها، وانتقاء موظفيها والمستمدة من مفاهيم الثقة والانضباط.
وفي نهاية اللقاء قدم معالي الأستاذ الشريف نسخا من إصدارات الهيئة التعريفية. وقد حضر اللقاء من جانب الهيئة مساعد نائب رئيس الهيئة لمتابعة الأنظمة و المخالفات، الأستاذ/ عبدالرحمن بن أحمد العجلان، والأستاذ صالح بن عبدالله الشويرخ، مساعد النائب لمتابعة المشاريع والشأن العام، ومستشار الرئيس الأستاذ/ عبد الله بن محمد الحبيب.