تسجيل الدخول
Loder




رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد يزور هيئة الهلال الأحمر السعودي

20/05/1433

​ استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي معالي رئيس  الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ محمد بن عبد الله الشريف، بمكتبه سموه بالرياض ظهر هذا اليوم الثلاثاء 18/5/1433هـ. 

وقد رحب سمو رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي، بمعالي الأستاذ الشريف ومرافقيه من مسئولي الهيئة، وأثنى على ما تقوم به الهيئة من مهام لحماية النزاهة ومكافحة الفساد وتعزيز الشفافية.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين هيئة الهلال الأحمر ، والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، لتحقيق أهداف الهيئة، انطلاقاً من ما رسمته الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، وتنظيم الهيئة من واجبات على الجهات الحكومية، في نطاق مكافحة الفساد، وإشاعة الشفافية في أعمالها.

ومن جانبه رحب سمو الأمير فيصل بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود بهذا التعاون، مؤكداً على حرص سموه وهيئة الهلال الأحمر السعودي، على تجسير هذا التعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في كل ما يؤدي الى تحقيق أهدافها.

وفي نهاية اللقاء قدم معالي الأستاذ الشريف نسخا من إصدارات الهيئة التعريفية مثل تنظيم الهيئة، والاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، ودليل ضوابط إقرار الذمة المالية، وأداء القسم الوظيفي.

حضر اللقاء من الهيئة الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد العجلان مساعد نائب الرئيس لمتابعة الأنظمة والمخالفات، الأستاذ/ صالح بن عبدالله الشويرخ، مساعد نائب الرئيس لمتابعة المشاريع والشأن العام، ومستشار الرئيس الأستاذ/ عبد الله بن محمد الحبيب.