تسجيل الدخول
Loder




رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد يقوم بزيارة لوزارة الشئون الاجتماعية

18/05/1433

قام رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ محمد بن عبد الله الشريف، يرافقه بعض مسئولي الهيئة، بزيارة لمعالي الدكتور/ يوسف  بن أحمد العثيمين وزير الشئون الاجتماعية بمكتبه بعد ظهر هذا اليوم السبت 8/5/1433هـ.

وقد رحب معالي الدكتور العثيمين في بداية اللقاء بالأستاذ الشريف، وشكره على الزيارة، معبرا عن تقديره لدور الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، في حماية النزاهة وتعزيز مفهوم الشفافية، ومكافحة الفساد.

وقد اوضح رئيس الهيئة الأستاذ الشريف لوزير الشئون الاجتماعية، جوانب من أعمال الهيئة، والألية المتبعة في تقبل البلاغات والتعامل معها.

واستعرض مع معاليه ما نصت عليه الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، التي توجب على الجهات الحكومية التزامات في مجال تطبيق الاستراتيجية، كما تم كذلك بحث السبل الأنجح لإسهام الوزارة في تحقيق أهداف الهيئة واختصاصاتها، ومن جانبه رحب الوزير العثيمين بالتعاون مع الهيئة والتجاوب معها,  كما عرض على رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، الآليات المتبعة في مراقبة دور الرعاية الاجتماعية، ودور الحماية، بما يكفل رعاية تامة لنزلائها من بنين وبنات، من خلال تطبيق الأنظمة المرعية.

وفي نهاية اللقاء قدم معالي الأستاذ الشريف نسخا من إصدارات الهيئة التعريفية. وقد حضر اللقاء من جانب الهيئة كل من مساعد النائب لمتابعة المشاريع والشأن العام المكلف الأستاذ/ عبدالرحمن بن أحمد العجلان،  ومستشار الرئيس الأستاذ/ عبد الله بن محمد الحبيب.