تسجيل الدخول
Loder




رئيس ( نزاهة) يثني على قصيدة للشاعر عبدالعزيز العسكر بعنوان " موظفون خارج الخدمة" ويعممها على موظفي الهيئة.

09/10/1433


أثنى معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) الأستاذ محمد بن عبدالله الشريف، على القصيدة التي نشرتها صحيفة الجزيرة في عددها رقم 14572 الثلاثاء 03 شوال 1433هـ، بعنوان (موظفون خارج الخدمة) للشاعر عبد العزيز العسكر.

وقد أبدى الأستاذ الشريف اهتماما خاصا بالقصيدة، ووجه بتعميمها على جميع منسوبي الهيئة بما في ذلك كبار المسئولين ومدراء عموم الإدارات، ووضعها على موقع الهيئة الإلكتروني، لأهمية الموضوع الذي تناقشه، وعلاقته بالوظيفة العمومية والمال العام، والأمانة و النزاهة والإخلاص.

وكان الشاعر العسكر قد تحدث في قصيدته  عن بعض الموظفين الذين يتقاعسون عن أداء مهامهم التي أوكلت إليهم، ولا يهتمون بالمُراجع، ويعتدون على المال العام. ونفى أن يكون العيب في النظام ، بل هو في بعض من يوكل إليهم تطبيقه، والذين يعطلون مصالح الناس، ولا يؤدون الخدمات كما هو مطلوب منهم، واستثنى من يؤدون أعمالهم على أكمل وجه ويهتمون بالمراجعين ويخشون الله في القول والفعل.

كما شكر الشريف صحيفة الجزيرة على عرضها مثل هذه الأعمال الأدبية التي تأتي في قالب نقدي مشوق، يناقش قضايا متصلة بالفساد، ويحث على أداء العمل بكل أمانة وإخلاص.​​​​