مشاركة نادي النزاهة والقانون بجامعة جازان في اليوم العالمي للتطوع

18/03/1440

شارك نادي نزاهة و القانون بجامعة جازان في فعاليات اليوم العالمي للتطوع والذي كان تحت إشراف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

هذا وقد زار أعضاء النادي دار الرعاية الإجتماعية واطلعو على مرافق الدار وشاركو في البرامج الترفيهية مع هذه الفئة الغالية على قلوبنا. كما ساهموا في تقديم الهدايا لهم .

واستهدفت الحملة التطوعية في منطقة جازان القسم النسائي بمركز التأهيل الشامل بجازان وكذلك دار الرعاية الأجتماعية ودار التربية فقد زار المتطوعون النزلاء وتم توزيع الهدايا عليهم وكذلك مشاركتهم عدت فقرات ترفيهيه .

ومن جانبه تحدث مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية بمنطقة جازان علي الحربي بأن مهرجان اليوم العالمي للتطوع هو قائم بشراكة من وزارة العمل و التنمية الاجتماعية و مؤسسة الأمير محمد سلمان الخيرية (مسك) وجامعة الملك فهد للبترول و المعادن والمتطوعون في البرنامج هم من طلاب الجامعات و منسوبي الوزارة و المؤثرين في وصناع الرأي فالمجتمع.

كما أشار الحربي بأن هذا المهرجان يؤكد عزم وكالة التنمية في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتحقيق هدف تمكين العمل التطوعي بتفعيل ومشاركة استراتيجية وبرامج التطوع بالتفصيل في القريب العاجل.